تخطى إلى المحتوى

باقات زهور عيد الشكر تصاميم ملهمة و جميلة 2023

    عيد الشكر هو الوقت المناسب للتجمع مع أحبائهم والاستمتاع بوجبة لذيذة. إن إضافة تنسيقات من باقات زهور عيد الشكر جميلة إلى طاولة عيد الشكر الخاصة بك يمكن أن يجعل هذه المناسبة أكثر خصوصية. في هذه المقالة، سنستكشف أفضل مجموعات الألوان والزهور الموسمية التي يمكنك تضمينها في تنسيقات زهور عيد الشكر. سنناقش أيضًا عدد الترتيبات التي تحتاجها لعشاء عيد الشكر.

    باقات زهور عيد الشكر تصاميم ملهمة و جميلة 2023
    حقوق الصورة: حبيبتي في الجنوب

    الألوان

    تعتبر الألوان الترابية الدافئة دائمًا خيارًا جيدًا. فكر في اللون البرتقالي والأصفر والأحمر والبني. ستكمل هذه الألوان أوراق الشجر وتخلق جوًا دافئًا لضيوفك. يمكنك أيضًا تجربة دمج اللمسات المعدنية مثل الذهب أو النحاس لإضفاء لمسة من الأناقة.

    باقات زهور عيد الشكر تصاميم ملهمة و جميلة 2023
    حقوق الصورة: com.flowerpetalsposh عبر انستغرام

    باقات زهور عيد الشكر خاصة بالموسم

    العديد من الزهور في موسم الخريف وهي مثالية لترتيبات عيد الشكر. تتضمن بعض الاختيارات الشائعة ما يلي:

    • عباد الشمس: هذه الزهور الصفراء الزاهية مثالية لإضافة لمسة من الألوان إلى ترتيباتك.
    • دالياس: بأزهارها الكبيرة وألوانها النابضة بالحياة، تعتبر نباتات الدالياس خيارًا رائعًا للقطع المركزية.
    • أقحوان: تأتي هذه الزهور في مجموعة متنوعة من الألوان وهي معروفة بطول عمرها، مما يجعلها خيارًا رائعًا للتنسيقات التي سيتم عرضها لعدة أيام.
    • ورود: على الرغم من أن الورود متوفرة طوال العام، إلا أنها لا تزال تمثل إضافة رائعة لترتيبات عيد الشكر الخاصة بك. اختر ظلالًا أعمق مثل اللون العنابي أو البرتقالي لتتوافق مع لوحة الألوان الخريفية.
    باقات زهور عيد الشكر تصاميم ملهمة و جميلة 2023
    حقوق الصورة: Alwaysandforeverfloral.fl عبر انستغرام

    عدد الترتيبات

    يعتمد عدد الترتيبات التي ستحتاجها لعشاء عيد الشكر على حجم طاولتك وعدد الضيوف لديك. يجب أن يكون لديك قطعة مركزية واحدة على الأقل للطاولة الرئيسية وترتيبات أصغر للطاولات الجانبية أو البوفيهات. القاعدة الأساسية الجيدة هي أن يكون لديك قطعة مركزية تتسع لستة إلى ثمانية ضيوف.

    قد يهمك هذا المقال :  10 نباتات غرفة النوم التي يمكن أن تساعدك في النوم بشكل أفضل

    بالنسبة للجدول الطويل، فكر في إنشاء سلسلة من الترتيبات الأصغر التي تمتد على طول الجدول. يمكن أن يخلق هذا تأثيرًا بصريًا مذهلاً ويساعد في ملء المساحة. إذا كان لديك طاولة كبيرة، قد ترغب في التفكير في ترتيب عدة ترتيبات أصغر بدلاً من قطعة مركزية واحدة كبيرة.

    باقات زهور عيد الشكر تصاميم ملهمة و جميلة 2023
    حقوق الصورة: زهور الصفصاف الملتوية عبر انستغرام

    أفكار الترتيب

    فيما يلي بعض الأفكار لتنسيق الزهور لعيد الشكر:

    • قطعة مركزية ريفية: استخدم صندوقًا خشبيًا أو صينية كقاعدة لتنسيقك واملأه بالزهور الموسمية مثل عباد الشمس والأضاليا والأقحوان. أضف المساحات الخضراء مثل الأوكالبتوس أو السرخس لإضفاء لمسة ريفية.
    • لهجات معدنية: قم بدمج اللمسات المعدنية مثل الذهب أو النحاس باستخدام المزهريات أو الحاويات ذات اللون المعدني. ارتديها مع أزهار دافئة ذات ألوان ترابية للحصول على مظهر أنيق.
    • القرع المصغر: استخدم القرع الصغير كمزهريات للترتيبات الصغيرة. ما عليك سوى تجويف اليقطين وإضافة الزهور الموسمية مثل الورود أو زهور الأمهات.
    باقات زهور عيد الشكر تصاميم ملهمة و جميلة 2023
    حقوق الصورة: ازهر وحرق عبر انستغرام

    تعد تنسيقات زهور عيد الشكر طريقة رائعة لإضافة لمسة احتفالية لاحتفالات عطلتك. باستخدام الألوان الدافئة والزهور الموسمية والتنسيقات الإبداعية، يمكنك خلق جو ترحيبي لضيوفك وجعل عشاء عيد الشكر الخاص بك لا يُنسى.

    عندما يتعلق الأمر باختيار الألوان لتنسيقات زهور عيد الشكر، فكر في الألوان الدافئة والجذابة. فكر في الألوان مثل الأحمر الداكن والبرتقالي والأصفر والبني. ستساعد هذه الألوان في خلق جو دافئ وترحيبي على طاولتك. يمكنك أيضًا دمج معادن مثل الذهب أو البرونز للحصول على لمسة إضافية من الأناقة.

    باقات زهور عيد الشكر تصاميم ملهمة و جميلة 2023
    حقوق الصورة: com.feedbycarryann عبر انستغرام

    بالإضافة إلى القطع المركزية، يمكنك أيضًا إنشاء ترتيبات أصغر لوضعها حول منزلك. فكر في وضع مزهرية صغيرة من الزهور في المدخل أو على طاولة جانبية. يمكن أن يساعد ذلك في خلق جو متماسك وترحيبي في جميع أنحاء منزلك.

    باقات زهور عيد الشكر تصاميم ملهمة و جميلة 2023
    حقوق الصورة: com.designsbydarryn عبر انستغرام

    عند إنشاء تنسيقات زهور عيد الشكر، لا تخف من الإبداع. حاول مزج الألوان والأنسجة المختلفة ومطابقتها للحصول على مظهر أكثر ديناميكية. يمكنك أيضًا دمج العناصر غير الزهرية مثل التوت أو أكواز الصنوبر أو الفروع للحصول على لمسة إضافية من السحر الموسمي.

    قد يهمك هذا المقال :  7 أسباب تجعل حوض الاستحمام الساخن الخشبي هو الخيار الأمثل لحديقتك

    أسئلة متكررة: حلول لمشاكلك المتعلقة بالزهور!

    هل لديك بعض الأسئلة الملحة حول باقات الزهور في عيد الشكر؟ لدينا الإجابات!

    س1: كم يجب أن أطلب باقات زهور عيد الشكر مسبقًا؟

    ج: دائمًا من الجيد أن تقوم بطلب طلبك قبل أسبوع على الأقل لضمان الحصول على الزهور والترتيبات المفضلة لديك. يمكن أن يكون لدى الزهاة الكثير من العمل خلال موسم العطلات!

    س2: كيف يمكنني أن أجعل باقتي تدوم لفترة أطول؟

    ج: لتمديد عمر باقتك، قم بتغيير الماء في الزهور بانتظام، وقم بتقليم السيقان بزاوية، واحتفظ بالترتيب بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة والتيارات الهوائية.

    س3: هل يمكنني مزج الزهور الاصطناعية مع الزهور الحقيقية في باقتي؟

    ج: في حين أن بعض الزهور الاصطناعية يمكن أن تبدو واقعية بشكل مدهش، إلا أنه من الأفضل الالتزام بالزهور الحقيقية للحصول على مظهر طبيعي وأصيل. يمكن أن يكون مزجهم ملحوظًا ويؤثر على المظهر العام.

    س4: هل هناك أي زهور يجب تجنب استخدامها في باقات عيد الشكر؟

    ج: بعض الزهور، مثل النرجس والزنبق الجبلي، يمكن أن يكون لها رائحة قوية وساحرة قد تتعارض مع روائح وجبة عيد الشكر الخاصة بك. من الأفضل تجنب استخدام تلك الزهور.

    س5: ما هو الخيار الأكثر اقتصادية لباقات زهور عيد الشكر؟

    ج: إذا كنت تعاني من نقص في الميزانية، فكر في استخدام الزهور والأوراق الموسمية، حيث أنها عادة أكثر تكلفة من الزهور الأخرى. يمكنك أيضًا اختيار ترتيبات أصغر الحجم أو باقات.

    عيد الشكر هو وقت رائع للتجمع مع أحبائك والاستمتاع بوليمة لذيذة. إن إضافة تنسيقات زهور جميلة خريفية إلى طاولتك يمكن أن يساعد في جعل المناسبة أكثر خصوصية. باستخدام هذه النصائح، ستتمكن من إنشاء تنسيقات زهور مذهلة لعيد الشكر ستثير إعجاب ضيوفك وتخلق تجربة عطلة لا تُنسى.