تخطى إلى المحتوى

احدث 5 تصاميم ديكورات غرف نوم الأطفال و الرضع افكار مبتكرة

    غرف نوم الأطفال

    إنه فعلاً وقت مميز لإضفاء لمسة ساحرة على غرف نوم الأطفال! فالجمال هنا يتجلى في تناغم الدكورات الرائجة لدى عشاق التصميم مع ما يناسب عالم الاطفال بشكل لا يقبل الجدل. من لمسات تعبيرية مستوحاة من الطبيعة إلى ثيمات مليئة بأجواء الحيوانات، تنسجم الزخارف المتجانسة والمواد المستخدمة لتخلق مزيجاً مدهشاً ومريحاً في آن واحد. هل أنتم مستعدون للتعمق أكثر؟ لا تترددوا في متابعة قراءتكم لاستكشاف مجموعتنا المميزة من العناصر المفضلة والأماكن الملهمة.

    غرف نوم الأطفال

    ورق الحائط لغرف نوم الأطفال

    إذا كنت تمتلك شغفًا بعالم التصميم، فمن المؤكد أنك على دراية بإحياء موضة ورق الجدران بكل مفاتنه. ولا شك أن غرف نوم الأطفال أو غرفة الرضع هما المكانان المثاليان لعرض لمسة فريدة من ورق الجدران. وبفضل تشكيلة الخيارات الواسعة المتاحة اليوم، بما في ذلك أنواع ورق الجدران القابلة للإزالة، فإن إضافة تصميم مميز لم يعد محصورًا في نوع واحد. فيما يلي، سنتعرف على “ورق الجدران القابل للإزالة باللونين الأسود والأبيض” من “Chasing Paper” الذي نراه في الأسفل.

    Moon-removable-wallpaper-from-Crate-Barrel

    أيضًا نجد ورق الجدران الوردي “Chasing Paper Pink Leaping Bunnies”، وهو تذكير ساحر بأن رموز الحيوانات حية وموجودة في عالم غرف نوم الأطفال. سنرى المزيد حول رموز الحيوانات في وقت لاحق في هذه المقالة!

    Koala-wallpaper-from-ferm-LIVING

    أيضًا (باللون الأزرق)، والذي يعرض حيوانات الأرض والسماء والبحر. من الصعب تخيل ورق الجدران الذي يتضمن عددًا أكبر من مخلوقات الطبيعة:

    Blue-wallpaper-with-animals

    الديكور الطبيعي صديق للبيئة

    تقوم الأنسجة الترابية والمواد الطبيعية بترسيخ غرف نوم الأطفال، غالبًا بمواد صديقة للبيئة. هذه الحضانة المنسقة بعناية هي رؤية جميلة بألوان محايدة، بما في ذلك سرير من ايكيا وعثماني من وايفير.

    Nursery-filled-with-natural-materials

    تعتبر رأسية السرير من القصب والزرافة العتيقة اثنين من أبرز ملامح غرفة هذا الطفل الصغير المصممة بشكل جميل من قبل A Beautiful Mess. مع وجود ألوان محايدة في جميع أنحاء الغرفة، تبث المساحة الهدوء وتبرز اللمسات الزاهية من الألوان بشكل حقيقي.

    Kids-bedroom-with-earthy-touches

    إذا كنت مهتمًا بالتفاصيل حول تلك اللوحة الرأسية، فقد تم شراؤها من “أمازون”، وتم صنعها يدويًا من الرتان المزروع بشكل طبيعي!

    Wicker-headboard-in-a-toddler-bedroom

    هذه السلال المصنوعة من ألياف نبات البحر. هي من أعلى المنتجات مبيعًا ومن أكثر ما نفضله على الإطلاق. ربما هو بسبب كيفية إضافة الكرات الوردية اللون لمسة إضافية من الملمس دون أن تغمر الإحساس الطبيعي للحاوية…

    Seagrass-basket-with-blush-pom-poms-from-Xinh-Co.

    كرات الزرار الصوفي والشراشف

    وبالحديث عن الزرار الصوفي، حان وقت التباهي بجمال حرف الصوف. الزرار الصوفي والشراشف لا شك أنها احتفالية، ولكنها تنقل أيضًا شعورًا مريحًا مناسبًا للأماكن الصديقة للأطفال. هل يمكنكم عد الزرار الصوفي والشراشف الموجودة في هاته الغرفة للرضع المذهلة.

    Tassels-and-pom-poms-in-a-nursery-by-Studio-DIY

    نحن معجبون 100٪ من شكل الزرار الصوفي العملاق على شكل قلب بالوان زاهية مناسبة تماما لغرف نوم الأطفال الموجود في الصورة أدناه :

    Details-from-a-Studio-DIY-nursery

    كرات الزرار الصوفي صغيرة على الوسائد، وشراشيب على اللوحات الجدارية. ليس هناك حد للأماكن التي يمكن أن تُزيّن بهذه الزخارف! تتميز غرف نوم الأطفال أدناه بوسادة مستطيلة مزينة بكرات ملونة، وكذلك لوح جداري ABC مزين بالشراشيب:

    Pom-poms-and-tassels-in-a-nursery-by-Sugar-and-Cloth

    رموز الحيوانات في غرف نوم الأطفال

    نعلم من قسم ورق الحائط في مقال اليوم أن نقوش الحيوانات موجودة وحية. ما هو الوسيلة الأفضل للاحتفال بعجائب الطفولة وفضول الأطفال الطبيعي تجاه المخلوقات الحية؟ على الرغم من أن نقوش الحيوانات كانت دائمًا خيارًا طبيعيًا لمساحات الأطفال، إلا أننا بالتأكيد شهدنا تبني المصممين لهذا الموضوع في السنوات الأخيرة. هنا نرى نقش الحيوانات، هذه المرة بلون الكرميل و ايضا سجاد الأرضية:

    قد يهمك هذا المقال :  20 فكرة لديكور غرف الأولاد سيحبها الآباء أيضًا
    Katie-Scott-animal-wallpaper

    أيضًا تلك الوسائد السفاري المصنوعة بجمال من الكتان مع حاشية صوفية. متاحة بألوان وردي وطبيعي:

    Lion-pillows-from-ferm-LIVING

    رؤوس الحيوانات المصنوعة من مواد مثل القماش والخشب هي تغيير مرحب بالنسبة لعشاق الحيونات الذين يرغبون في الاحتفال بجمال الكائنات الحية! تم تصميم زخرفة رأس الحيوان هذه على حائط غرف نوم الأطفال :

    Safari-animal-heads

    مصباح كوالا يؤدي دورا مزدوجا كزخرفة وإضاءة مفيدة. نقاط إضافية إذا قمت بتثبيته على جدار مزين بورق الجدران الكوالا! القش المشبع بالزيت هو المادة المختارة.

    Wooden-koala-lamp-from-ferm-LIVING

    لوحات الحائط

    بينما زادت لوحات الحائط تدريجياً على الجدران في غرف البالغين على مر السنوات القليلة الماضية، فقد بدأت بالتأكيد في احتلال غرف نوم الأطفال بشكل أكبر مؤخرًا. في النهاية، فهي ناعمة ومزخرفة، ويمكنك جعلها ملونة بقدر ما تريد! شملنا مؤخرًا هذه اللوحة الجدارية المصنوعة يدويًا من الشرارات في جولتنا للوحات الحائط.

    Tassel-wall-hanging-from-Honestly-WTF
    Nursery-tour-from-A-Beautiful-Mess
    Cloud-and-rainbow-wall-hanging

    يمكنكم أيضًا شراء لوحات الحائط إذا لم يكن لديكم وقت لصنع واحدة خاصة بكم! أي من الديكورات المعروضة أعلاه هو المفضل لديكم؟ لماذا لا تجمعون بين عدة منها لوضعها في غرف نوم الأطفال هذا الموسم؟ نحن نحلم بالفعل بلوحة حائط مزينة بزرار الصوفي والشراشف تحتوي على مواد طبيعية… شكرًا لقرائتكم!”